” العهد الجديد ” : محمد بن سلمان يعيش في حالة قلق شديد خوفا من تعرضه لأي اغتيال

وكالة مرصد للأنباء | خاص

كشف المغرد السعودي ” العهد الجديد ” في سلسلة تغريدات على ” تويتر ” له مساء اليوم أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يعيش في حالة قلق شديد خوفا من تعرضه لأي اغتيال ويشك بكل من حوله ويرى في محمد بن زايد بأنه سنده الوحيد .

وقال ” العهد الجديد ” : أكّد لنا أحد المقربين من محمد بن سلمان، بأنه حينما يجالس محمد بن زايد، فإنه يجلس على طرف الكرسي، مثل التلميذ الذي يصغي بشدة لأستاذه .

وفي تغريدة أخرى أضاف عن ” المقرب ” من ابن سلمان أن يحاول قدر الإمكان أن يُظهر طاعة كاملة وعمياء لابن زايد، ويحرص على عرض معلومات الدولة الحساسة له آخذاً برأيه في أكثرها .

مؤكدا أن ابن سلمان الآن في حالة قلق شديد من تعرضه لأي اغتيال، وهو يشكّ بمعظم من حوله، ولا يرى في الوقت الحالي غير ابن زايد سندا له، لذلك هو مسلّم له .

ويضيف حساب ” العهد الجديد ” ويرى بن سلمان في بن زايد مثلا له في سيطرته على البلد حتى أنه كاد ليخطو ذات الخطوة التي خطاها بن زايد مع خليفة لو أن الملك قرر تأجيل التنازل .

مضيفا بأن من يعرف شخصية المحمدين ” بن سلمان وبن زايد ” ، يدرك أن استمرار هكذا علاقة هو ضرب من الخيال، وأن حلفهما سيتصدع، ثم يتحول إلى صراع محتدم، لكن بعد أن يصبح محمد بن سلمان ملكا .

واختتم تغريداته بأن ابن سلمان شخصية غير صبورة وتحرق المراحل، ووجوده مع بن زايد وقتي، ومصالحهما متعارضة، ومرحلة الصراع بينهما وشيكة (تنفجر بعد استتباب الامر له).

 

Categories: عربي