Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (15)

مديرة الهجرة الدولية بالشرق الأوسط تدعو لفتح مطار صنعاء

وكالة مرصد للأنباء / صنعاء

 

قالت المديرة الإقليمية لمنظمة الهجرة الدولية لمنطقة الشرق الأوسط كراميلا جودو إن المنظمة ستعمل حالياً مع الحكومة اليمنية لعودة العالقين اليمنيين في الخارج إلى اليمن، مشيرة إلى أن المنظمة وجهت نداءً للجهات المانحة لمساعدة العالقين لإعادتهم إلى اليمن.

 

كما قالت خلال لقائها اليوم بوزير شؤون المغتربين محمد سعيد المشجري إن المنظمة تسعى حالياً مع المنظمات والجهات المانحة إلى فتح مطار صنعاء الدولي بما يسهل عودة الكثير من العالقين في الخارج من جهة ودخول المساعدات إلى اليمن من جهة ثانية.

 

من جهته اوضح ممثل منظمة الهجرة الدولية باليمن لوران دي بوك ان اولويات المنظمة هو عمل خطط وبرامج لإشراك المغتربين اليمنيين في عملية التنمية ، مشيرا الى ان المنظمة ستناقش الظروف المعيشية للمغتربين اليمنيين بالخترج وتقديم الاستشارات القانونية لهم .

 

وكان وزير شؤون المغتربين محمد المشجري قد ناقش خلال التقائه بجودو الاحتياجات الأساسية الإنسانية لمساعدة المغتربين والنازحين واللاجئين اليمنيين في الخارج.

 

وقال الوزير المشجري إن اللقاء ركز على نقل معاناة المغتربين والعالقين وإيجاد حلول سريعة لمشاكلهم وخاصة المغتربين الذين يعانون من صعوبة تحويل الحوالات المالية من وإلى اليمن .

Post expires at 12:02am on Thursday January 12th, 2017

Categories: الاخبار,اليمن